موقع ibra للاحتراف

موقع ibra للاحتراف فهو يقدم لك عدة برامج و معلومات و دروس في مختلف المواضيع عن طريق الفيديو في قالب سهلة وبسيط تستطيع معه إستيعاب عدة مفاهيم ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ألام الحروب أصبحت مستمرة فى Call of Duty: World at War:: الحل العربي الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 14/01/2013

مُساهمةموضوع: ألام الحروب أصبحت مستمرة فى Call of Duty: World at War:: الحل العربي الأول   الأحد يناير 20, 2013 11:56 pm

عليك أن تتعلم كيف تلبي النداء فالحروب العالمية ليست ببعيدة , فلم يتعلم العالم كيف يتخلص من مشاكله القديمة , حيث تظهر لنا مدي كره الأمريكان والروس ضد اليابان والنازيين الألمان , والضحية في ذلك هم أهالي الجنود الذين فقدوا أبنائهم أثناء الحروب من أجل تلبية نداء الواجب , فلا تتوقع الرحمة أثناء الحروب العالمية فهذا أكبر دمار يشهده العالم بأثره , فإذا كنت محب لمعرفة تاريخ الحروب العالمية فعليك أن تتابع سلسلة نداء الواجب التي اعتمدتها في لعبة بسيطة , ولمعرفة المزيد تابع حل اللعبة....

=======
فقرات الحل الكامل
=====
معلومات أساسية.
قصة اللعبة.
أساسيات التحكم في اللعبة.
أساسيات اللعبة.
الحل الكامل والمفصل بدقة.
جائزة اللعبة.
================
-معلومات أساسية-

-----------------

الكاتب: Resident Horror (أحمد & عاشور)
الشركة الناشرة:Activision
الشركة المطورة:Treyarch
تاريخ الصدور: November 11, 2008
نوع اللعبة: First-Person Shooter
الأجهزة: PS3-XBOX360-PC-PS2-Wii-Ds
عدد اللاعبين: واحد
==========
-قصة اللعبة-
--------------
تقم أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية في عام 1942 , والتي تعتمد على قوات التحالف الأمريكية والسوفيتية التي تهاجم قوات التحالف اليابانية والنازية الألمانية , لذلك قد صنعت اللعبة محورين في القصة.
المحور الأول يعتمد على جندي أمريكي يأسر من قبل اليابانين , ومن ثم ينقذ من قبل مجموعته البحرية ويقوم بالقتال معهم حتى يقتحم جزيرة Peleliu ويستحوذ عليها , ثم يتقدم بالفريق ليحاصر Okinawa ويدمر القلعة الأخيرة لها.
المحور الثاني يعتمد على جندي سوفيتي كان ضمن مجموعة جثث الموتى وكان مصاب , فبعد أن أفاق قام بالنهوض والعودة إلى الحرب , وقام بتدمير النازيين والتوجه إلى قلب برلين حتى يستحوذ عليها , ثم تقدم في الحرب حتى يقوم بإسقاط العلم النازي ووضع العلم الروسي على مقر النازيين في برلين.
==================
-أساسيات التحكم في اللعبة-
----------------------
تحكم جهاز PC
W : التوجه للإمام.
S : التوجه للخلف.
A : التوجه لليسار.
D : التوجه لليمين.
F : الأساسي.
Space : للقفز.
E : لليمين.
Q : لليسار.
C : للانحناء.
Ctrl : للزحف.
R : لشحن الذخيرة.
V : الضرب بالسلاح.
G : للقنابل اليدوية.
4 : لقنابل الدخان.
X : للخريطة.
Tab : للمهام.
5 : للمتفجرات.
6 : للاتصال بضاربي الصواريخ.
1 : لتغير السلاح.
L.Mouse : لإطلاق النار.
R.Mouse : للتصويب عن بعد.
============
-أساسيات اللعبة-
------------------
عندما تبدأ اللعبة ستجد الكثير من الأسلحة على الأرض فيمكنك أن تختار السلاح المناسب , فيمكنك حمل سلاحين فقط وعندما تختار نوع السلاحين وتسير بهم , فستجد نفس السلاح على الأرض فسر من عليه حتى تأخذ ذخيرته , وبهذا لن تنفذ الذخيرة بسهولة وأن نفذت الذخيرة يمكنك أن تغير السلاح من الأرض , ولك أربعة قنابل يدوية وأربعة قنابل دخان وستجد منها الكثير بجانب الجنود الميت , وأيضا ستجد خريطة صغيرة على يسار الشاشة في الأسفل , وستجد بها أسهم خضراء فهذه تدل على أفراد فريقك , وستجد نجمة ذهبية هذه هي المهمة التي عليك أن تتوجه إليها , وعليك أن تنتظر المهمات وتتبع فريقك ولا تتقدم عنه.
==========
-الحل الكامل والمفصل-
---------------
==========
المرحلة الأولى
======
Semper Fi (إنقاذ الكابتن)
---------------------


الحدث : تحرير القائد والهجوم علي الحصون اليابانية.
التاريخ : 17/8/1942.
المكان :جزيرة MAKIN المرجانية.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة :كتيبة المهاجمة البحرية الثانية.



المهمة الأولى (السيطرة على القرية): تبدأ اللعبة بمشهد وأنت في الأسر ويقتل أحد أصدقائك (Pyle) , ثم يأتي فريق البحرية لإنقاذك وإعطائك سلاح.
بعد ذلك أتبع الفريق إلى اليمين ثم إلى اليسار بمحاذاة الشاطئ , وعليك قتل جميع من بالقرية من جنود الأعداء.
المهمة الثانية (أنضم إلى الفرقة الثانية): الآن بعد السيطرة علي القرية ستجد بنهايتها طريق أسلكه مع فريقك.
تقدم في هذا الطريق وتخلص من الأعداء حتى تصل إلي نهايته , لتجد أمامك شاطئ أقضي علي الأعداء وأنضم إلي الفرقة الثانية علي الجانب الآخر للنهر.


المهمة الثالثة (أمضي إلي نقطة الانتزاع): بعد انضمامك إلي الفرقة الثانية تقدم معهم عبر النهر لتجد بعض الجثث , ثم يظهر وميض مفاجأ وتنقض عليك بعض الجنود.

بعد أن تتخلص من الأعداء تقدم إلي الأمام عبر الممر الصغير حتى تصل إلي حصن الأعداء , ومن ثم ستجد سيارة قم بالضغط عليها لتقوم بثقب برميل الغاز , ثم يقودها فرد من الفريق حتى يصل إلي البوابة ويقفز منها , ومن ثم تحطم السيارة البوابة وتنفجر بعد ذلك.
المهمة الرابعة (قم بتشغيل القنبلة الموجودة في مخبأ الذخيرة): الآن أدخل إلي الحصن وتوجه إلي اليسار تخلص من العداء لتجد المخبأ علي يسارك أهبط إلية.

بعد دخولك المخبأ ستجد علي اليمين قنبلة علي المنضدة قم بتشغيلها , ومن ثم أخرج من المخبأ.


المهمة الخامسة (تابع المضي إلي نقطة الانتزاع): بعد خروجك من المخبأ توجه إلي اليمين ليأتي مشهد صغير لأحد الجنود وهو يضربك لينقذك صديقك بالفريق , ومن ثم يقوم بسحبك إلي قارب النجاة المتواجد علي الشاطئ وإثناء ذلك عليك التخلص من الأعداء , لتنطلق بالقارب عبر المحيط ومعك باقي الفريق وشاهد الحصن وهو ينفجر لتنتهي بذلك المرحلة.
==========
المرحلة الثانية
======
Little Resistance (المقاومة الصغيرة)
--------------------


الحدث : اقتحام الشاطئ الأبيض لجزيرة Peleliu.
التاريخ : 25/9/1944.
المكان : الشاطئ الأبيض لجزيرة Peleliu.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.



المهمة الأولي (مهاجمة الشاطئ بالاتصال بضاربي الصواريخ): تبدأ المرحلة بمشهد بسقوطك في الماء من علي ظهر القارب , وينقذك أحد أصدقائك بعد ذلك عليك استعمال الهاتف الذي معك فباستعماله يعطيك دائرة حمراء فقم بتوجيهها إلي الشاطئ ناحية اليسار ليعطيك دائرة صفراء ومن ثم أضغط عليه لتوجه ضاربي الصواريخ علي المكان المراد حتى تسيطر علي الشاطئ.
المهمة الثانية (أقضي علي الدفاعات اليابانية): الآن تقدم إلي الشاطئ وتقدم إلي الأمام مع فريقك وأقضي علي الجنود , وتخلص من الحصن الصغير الذي يقاتلك منه العدو بالرشاشات وذلك أما بإطلاق النار عليه أو باستعمال النداء.


المهمة الثالثة (التوجه إلي المدخل الذي يوصلك إلي مخبأ اليابانيين): تقدم إلي اليسار لتجد ممر سر فيه وتخلص من الأعداء , ثم اخرج إلي الزرع وأحذر الجنود المتخفين , تم تقدم إلي الأمام لتجد مدخل أدخل منه لتجد أعداء تخلص منهم وبعد ذلك ستجد المخبأ, الآن أقضي علي الجنود الموجودة بالحصنين الذين بالأعلى.

المهمة الرابعة (وضح المخبأ الياباني): الآن ستجد باب المخبأ الياباني أمامك فأدخل منه.

المهمة الخامسة (أقضي على اليابانيين المتواجدين في حفرة الهاون): بعد دخولك المخبأ ستجد سلالم أصعد عليها , وتوجه إلى اليسار لتجد بعض الجنود اليابانيين أسفل منك في الحفرة فأقضي عليهم.


المهمة السادسة (اتصل بضاربي الصواريخ على الدبابات 2/2): ستجد خلف الحفرة دبابتين قم بالاتصال بالهاتف الذي معك لتضرب الدبابتين , ومن ثم شاهد جيشك يعبر إلى الجانب الأخر.
المهمة السابعة (تجمع ثانيا بفريقك): الآن ستجد باب على اليسار فأدخل منه ليأتي مشهد صغير بدخول أحد جنود الأعداء , ومن ثم يقتل أحد أصدقائك فقم بقتله لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الثالثة
======
Hard Landing (الإنزال الصعب)
--------------------

الحدث : اقتحام المطار بجزيرة Peleliu.
التاريخ : 25/9/1944.
المكان : الشاطئ الأبيض لجزيرة Peleliu.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.

المهمة الأولي (هاجم المخابئ): ألان ستبدأ في أحدى المواقع اليابانية ومعك رشاش قوى , فتوجه خلال المستنقع الذي أمامك وشاهد سقوط الطائرة , فأبتعد عن هذه المنطقة لأنها كمين وثم تقدم إلى الأمام , حتى تصل إلى مجمع الأعداء فأقضي عليهم , ومن ثم توجه إلى اليسار حول المدفعية وتوجه إلى مخبأ العدو وأحصل على الرشاشات التي بالداخل , الآن توجه إلى الأمام مع الفريق ثم إلى اليسار , ستجد مخبأ محطم وبه أعداء تخلص منهم حتى تتقدم مجموعتك.
المهمة الثانية (أشعل النار في المخبأ): أشعل النار في المخبأ الذي يقابلك حتى تقضي على من فيه.

المهمة الثالثة (أسترجع قاذف اللهب): ستقابل عددت مخابئ عليك أن تغطي وحدات قاذفي اللهب , وعندما يتم قتلهم فقم بالحصول على قاذف اللهب وأحرق المخابئ حتى ينفجر وقم بقتل الأعداء.
المهمة الرابعة (تقدم نحو المطار): أعبر الحقل الذي أمامك لتجد شاحنة مقلوبة فأحذر الكمين الذي أمامك وأقضي على الأعداء التي تتسلق الشجر , أصعد التل لتشاهد مجموعة كبيرة من الأعداء خلف الحصون المدعمة بالرشاشات.
المهمة الخامسة (وضح البناية): قبل أن تتجه إلى الأعداء جهز سلاح بعيد المدى وأتجه بمجموعتك نحو الأعداء وأقضي عليهم , وعندما تصل إلى البناية التي أمامك فأصعد السلالم إلى الدور الثاني حتى تري المطار.

المهمة السادسة (هاجم المطار): توجه الآن نحو المطار خلف دبابات وحدتك لترى بعض دبابات العدو , ستجد بأحد الخنادق مدفع البازوكا وأستخدمه للقضاء على ثلاث دبابات , وستجد بهذه المنطقة بعض العربات المحطمة وسوف تشاهد ثلاث أسلحة مضادة للطائرات وأعداد كبيرة من جنود العدو وأقضي عليهم بحرص , ومن ثم توجه إلى الجانب الأيمن وتحيط العدو.
المهمة السابعة (خذ أطقم AA 4/4): توجه إلى سطح المخبأ وأحصل على أطقم AA وأقضي على جنود الأعداء , وسيأتي عليك هجوم مضاد فحاول أن تتخلص من الأعداء ويمكنك استخدام سلاح AA على الأعداء وخاصة الدبابات , ومن ثم شاهد الضربة الجوية التي تدمر الأعداء لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الرابعة
======
Vendetta (الثأر)
--------------------

الحدث : أتبع صديقك REZNOV وأقتل الجنرال AMSEL.
التاريخ : 17/9/1942.
المكان : مدينة STALINGRADالروسية.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : جيش البندقية الثاني والستون.

المهمة الأولي (أبقي مع الجندي Reznov): بعد مشهد قتل أصدقائك سوف تبدأ وأنت ساقط علي الأرض فقم بالزحف للإمام لتجد الجندي ريزنوف , فقم بأتباعه وأتجه إلي اليمين قف بجانب السور وأحصل علي قناصة صديقك ريزنوف وقم بعادة شحنها.
المهمة الثانية (أقضي علي كل الألمان الموجودين بالشارع): بعد حصولك علي القناصة قف وأقضي علي كل الألمان الموجودين بالشارع وأحذر من الكلاب فقضي عليها هي الأخرى.
المهمة الثالثة (أتبع صديقك ريزنوف): الآن أخرج إلي الشارع وأتبع صديقك وقف خلف السيارة ومن ثم توجه خلفه إلي البيت , ثم اخرج من الباب الخلفي لهذا البيت ثم اتبع صديقك إلي البيت الآخر ومنه إلي الطابق الثاني.


المهمة الرابعة (أقضي علي العدو الذي معه سلاح القناصة): بصعودك ستجد غرفة محطمة أدخلها لتجد علي اليمين مبني به جندي يحمل سلاح القناصة فأقضي عليه , ومن ثم أتبع صديقك وأهبط السلالم بعد دخولك من الباب ومن ثم يتم كشفك من قبل الأعداء , فقم بالزحف علي الأرض وأتبع صديقك وتوجه معه إلي الأعلى ليأتي مشهد بسقوط بعض الألواح عليك من السقف لينقذك صديقك , الآن تقدم إلي الأمام وأتبع صديقك وقم بالقفز من النافذة قبل أن تلتهمك النيران ومن ثم تنقذكم أحدي الفرق قبل أن تقتلوا علي يد الألمان.

المهمة الخامسة (ساعد فرقتك وتخلص من جنود اللهب): بعد إنقاذك أتبع صديقك وأصعد وراءه السلم لتقف عند أحد النوافذ وتقوم بقتل الجنود التي أمامك في الشارع وخاصة الجنود التي تحمل سلاح اللهب , وبعد ذلك أصعد السلالم التي خلفك وتقدم في السير لتجد قناصة أخري أحصل عليها , وستجد باب أمامك أدخل منه لتجد رشاش علي المنضدة فأحصل عليه , ومن ثم تقدم للإمام وأقضي علي الأعداء ثم تقدم حتى نهاية الممر وساعد جنودك بقتل الأعداء التي تقف علي أسطح المباني المقابلة لك , ومن ثم أتبع صديقك للأسفل عبر الباب الذي أمامك أقضي علي الأعداء وأتبعه حيت تصل لمنصة صغيرة.


المهمة السادسة (أقتل الجنرال Amsel): ستجد أمامك بعض الدبابات والعربات وستجد الجنرال أمسيل يهبط من أحد العربات ويقف خلف أحدي الدبابات فأقضي عليه , ثم أتبع صديقك بعد الانفجار وأقفز من النافذة إلي النهر لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الخامسة
======
Their Land & Their Blood(أرضهم ودمهم)
--------------------

الحدث : أخترق الدفاعات الألمانية في بلدة SEELOW.
التاريخ : 18/4/1945.
المكان : مرتفعات SEELOW الألمانية.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : جيش الصدمة الثالث.



المهمة الأولي (تقدم إلي النهر): تبدأ بمشهد لإنقاذك علي يد جيش الصدمة الثالث فأخرج من تلك الغرفة وتوجه ناحية اليسار حتى تصل إلي النهر وتخلص من الأعداء.
المهمة الثانية (أخترق الدفاعات الألمانية وأختر الطريق الأنسب): بعد وصولك إلي النهر علي أن تختار الطريق الذي تسلكه _ وسوف أضع حل الطريقين ولكن أنصح بالطريق الأيسر.
1- الطريق الأيمن: أسلك جهة اليمين وأعبر النهر للجهة المقابلة ثم أتجه إلي اليمين لتجد خندق سير فيه وأقضي علي الأعداء , أستمر في التقدم ثم أتجه إلي اليسار وتقدم في الخندق الآخر , حتى تصل لنهايته لتجد كبري سر من أسفل منه وتقدم إلي الأمام وتخلص من الأعداء.
2- الطريق الأيسر: أتجه إلى اليسار وشق طريقك فوق الخندق وتخلص من موجات الأعداء المتتالية , وبعد أن تقضي عليهم تقدم إلى الجسر.



المهمة الثالثة (دمر كل دبابات العدو 4/4): بعد تقدمك ستجد بيت أمامك وبجانبه السلاح المضاد للدبابات فقم باستخدامه علي الدبابتين المتواجدتين علي اليسار خلف البيت , ثم دمر الدبابتين المتواجدتين في أقص اليمين.

المهمة الرابعة (تجمع بفرقتك عند مدخل الحظيرة): بعد القضاء علي الدبابات توجه إلي البيت الذي خلف الدبابتين المتواجدتين علي اليمين لتجد خلف البيت فرقتك فتوجه إليها.
المهمة الخامسة (أتبع صديقك ريزنوف): بعد أن تصل لفرقتك ستجد دبابة تخرج من الحظيرة فأقضي عليه , ثم توجه خلف صديقك إلي داخل الحظيرة لتجده يفتح الباب الخلفي لها.

المهمة السادسة (التقدم فوق الطريق): أخرج من الحظيرة وأتجه إلي اليسار خلف الدبابات وأصعد فوق أحدهم حتى تصل إلي نهاية الطريق.
المهمة السابعة (أدخل المعسكر الألماني): أهبط من علي الدبابة وتوجه ناحية اليمين وأقضي علي الأعداء , وستجد السلاح المضاد للدبابات أستخدمه إذا أحببت , ثم توجه إلي اليسار وأحذر عربات العدو ثم تقدم إلي الأمام وأدخل المعسكر الألماني.
المهمة الثامنة (وضح المعسكر الألماني): بعد القضاء علي كل الأعداء ستجد أصدقائك في أخر المعسكر يحتفلون فأنضم إليهم لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة السادسة
======
Burn,en Out (الحريق)
--------------------

الحدث : شق طرقك خلال الخنادق اليابانية وأزل مواقع الهاون.
التاريخ : 15/9/1944.
المكان : الشاطئ الأبيض لجزيرة PELELIU اليابانية.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.

المهمة الأولي (قم بإزالة مواقع الهاون 3/3 ): الآن تقدم في الخندق الذي أمامك وتخلص من الأعداء , ثم أتجه إلي اليمين عبر الخندق وتخلص من الأعداء التي علي الشجر وأقضي علي باقي الأعداء التي بالحصن الصغير الذي أمامك لتنهي الحصن الأول.
الآن ستجد علي اليسار قناصة أحصل عليها وتقدم إلي الأمام لتجد طريق علي يمينك تقدم من خلاله , لتجد حصن أقضي علي من فيه من الأعداء لتنهي الحصن الثاني.
الآن سير عبر الخندق الذي علي اليسار وتقدم إلي الأمام وأقضي علي الأعداء , لتجد علي اليسار مخبأ أدخل منه وأقتل الأعداء وأحذر الجنود التي علي السطح , ثم أخرج من المخبأ لتجد الحصن الأخير فدمره.

المهمة الثانية (تجمع ثانية بفريقك في الحفرة الأخيرة): الآن تقدم نحو أصدقائك وشاهد جيشك وهو يمر من فوق الحصن لتنتهي المرحلة.

============
المرحلة السابعة
======
Relentless(العنيد)
--------------------

الحدث : خذ المواقع اليابانية التي تدافع عن الجزيرة.
التاريخ : 16/9/1944.
المكان : نقطة الجزيرة PELELIU اليابانية.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.

المهمة الأولي (أخلي مواقع العربات المدرعة 2/2): تبدأ بمشهد وأنت على ظهر دبابة ومن ثم تتعرض لقذف , فقم بالقفز من على ظهر الدبابة وتوجه إلى الأمام وتخلص من الأعداء , وتقدم عبر النهر وأصعد التل وأقضي على الجندي خلف العربة المدرعة التي بها الرشاش الآلي.
ثم توجه إلى اليمين عبر الخندق لتجد حصن أقضي على من فيه , ثم تقدم إلى الأمام على الضفة الغربية للنهر , ستجد حصن أخر فأقضي على الجندي خلف العربة المدرعة.
المهمة الثانية (أتجه إلى الفريق وأتبعه): الآن أتجه إلى الممر الأيسر وتقدم فيه إلى الأمام ستجد أعداء بنهاية الممر أقضي عليهم.

المهمة الثالثة (أتبع دبابة اللهب): الآن ستجد على اليسار دبابة اللهب أتجه إليها , وسير خلفها وأقضي على الأعداء حتى تدمر الدبابة , وستجد مدخل كهف على اليسار.
المهمة الرابعة (هاجم مدخل الكهف): الآن تقدم نحو المدخل وأقضي على الأعداء المتواجدة فيه.
المهمة الخامسة (حدد مكان أسلحة المدفعية): تقدم إلى داخل الكهف وتخلص من الأعداء لتجد مخبأين , فتوجه إلى المدخل الذي أمامك وأقضي على الأعداء حتى تصل إلى نهاية الكهف.

المهمة السادسة (وضح غرفة المدفعية): بعد أن تقضي على الأعداء التي بنهاية الكهف لتوضح المدفعية.
المهمة السابعة (تجمع ثانيا بفريقك): الآن توجه إلى المدفعية التي على اليسار وأجتمع بفريقك , وشاهد القائد وهو يرسل أشارة للسفن الحربية وتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الثامن
======
Blood & Iron (الدم والحديد)
--------------------

الحدث : ستقود الدبابة T-34 السوفيتية لضرب خط الدفاع الأخير للألمان الذي يحمى برلين.
التاريخ : 16/4/1945.
المكان : مرتفعات SEELOW الألمانية.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : جيش الصدمة الثالث.

المهمة الأولى (القضاء على كل مدفعيات العدو 4/4): سوف تبدأ اللعب وأنت تقود دبابة فتقدم إلى الأمام خلف الدبابات , لتجد أمامك على اليسار بيت محطم به المدفعية الأولى فدمرها , ثم تقدم إلى الأمام قليلا لتجد المدفعية الثانية على اليسار فدمرها , ومن ثم توجه للإمام وتخلص من دبابات العدو لتجد على اليسار المدفعية الثالثة فدمرها , وستجد بجانبها على اليمين قليلا المدفعية الرابعة فدمرها.
المهمة الثانية (أمضي إلى برج الإذاعة): الآن تقدم إلى اليمين لتجد بيت على اليسار فأقضي على من فيه بقاذف اللهب , ثم أستمر في التقدم وتخلص من الدبابات وتوجه عبر الحقل الأيمن وتخلص من الدبابات , بعد ذلك ستجد أمامك برج الإذاعة فقم بقصفه حتى يقع.

المهمة الثالثة (أنضم إلى الجيش الروسي): بعد تدمير البرج توجه إلى الطريق الأيسر وتخلص من دبابات العدو وأنضم إلى فريقك مرة أخري.

المهمة الرابعة (حطم خط الألمان وأتجه لمحطة القطار): الآن توجه إلى اليسار لتجد عربات ودبابات العدو فأقضي عليها , ثم تقدم إلى الأمام وأستمر في التقدم وأقضي على أبراج الأعداء , لتجد على اليسار بيت ستتوقف عنده ليأتي مشهد لك وفريقك تصعدون القطار وتنتهي المرحلة.
============
المرحلة التاسع
======
Ring of Steel (الحلقة الفولاذية)
--------------------

الحدث : أخترق دفاعات حافة برلين.
التاريخ : 20/9/1945.
المكان : مدينة برلين الألمانية.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : جيش الصدمة الثالث.

المهمة الأولى (تجمع بفرقتك وهاجم الدفاعات الألمانية): عندما تخرج من القطار ستجد سلاح رشاش أحصل عليه , ثم تقدم للإمام خلف الدبابة وقم بالتصدي للأعداء ولا تتجاوز مجموعتك.
المهمة الثانية (أقضي على Pavzershreks و MGs حتى تتقدم الدبابات): تقدم إلى البيوت وشاهد تعرض الدبابات للقصف , وأدخل أحد البيوت وأقضي على الأعداء القادمة نحو البنايات , ثم أصعد إلى الطابق الثاني لتأخذ موقع جيد لتشاهد Pavzershreks فقم بقصفها.

المهمة الثالثة (تقدم من خلال المكاتب): أهبط السلالم مرة أخري وأعبر الشارع إلى البنايات المقابلة حتى تصل إلى الدبابة الصديقة.
المهمة الرابعة (توجه إلى داخل الملجأ): في هذه المنطقة عليك أن تختار أما البقاء والقتال في الشارع الأيسر , أو تتوجه إلى الشارع الأيمن وتحارب داخل الملجأ , فأختر الشارع الأيسر لان الجانب الأيمن سوف تقابل أعداء كثيرة , الآن توجه إلى الجانب الأيسر وتقدم إلى الجانب الأيمن من هذا الشارع لتتفادى أطلاق النار من اليسار , وعندما تصل إلى نهاية ستجد أسلاك شائكة فتوجه إلى الجانب الأيسر , لتجد الملجأ فأقضي على الأعداء وتوجه إلى بداية الشارع وأدخل الملجأ , ثم توجه إلى الجانب الأيسر وأركض مسرعا إلى أقصي اليمين لتكون خارج خط النار , فتوجه إلى البنايات وأدخل حتى تأتي خلفك باقي المجموعة.

المهمة الخامسة (وضح الملجأ): قد المجموعة إلى الطابق الثاني وتوجه إلى الأمام حتى يتوقفون فأدخل أنت إلى الغرفة لتجد كمين فأخرج مسرعا , ثم أقضي على الأعداء مع مجموعتك , وبعد ذلك أدخل الغرفة وتقدم وأقضي على الأعداء.
المهمة السادسة (أقتل الجنود الألمانية المنسحبة): أهبط إلى الدبابات وأستخدم الرشاش وأقضي على من يتواجد من الألمان , حتى تصل الدبابة إلى نهاية الشارع وأنت خلفها لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة العاشرة
======
Eviction (الطرد)
--------------------

الحدث : أقضي على المقاومة الألمانية وشق طريقك إلى قلب برلين.
التاريخ : 23/9/1945.
المكان : مدينة برلين الألمانية.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : جيش الصدمة الثالث.

المهمة الأولي (وضح البنايات): تقدم بمجموعتك خلال البنايات المحطمة ستجد أعداء أقضي عليهم , وتقدم عبر البنايات حتى تضرب بصاروخ وستجد غرفة لها سلالم فلا تهبط , فتوجه إلى الغرفة البعيدة وأهبط السلالم لتصبح خلف الرشاش وأنتظر بقية المجموعة , ومن ثم أصعد السلالم وتجد المدخل ملئ بالدخان وستجد نافذة على اليسار فأقضي على الجنود من خلالها , وسوف تأتى عليك بعض الأعداء الكثيرة فحاول أن تقضي عليهم من خلف النوافذ , أخرج بعد ذلك إلى الشارع لتجد الدبابات الصديقة فتقدم خلفها , حتى تصل إلى نهاية الشارع وتنهار المقاومة الألمانية.

المهمة الثانية (أعدم الألمان المجروحون): بعد ذلك سيطلب منك قتل ثلاث ألمان مجروحين يريدون الاستسلام , فإذا لم تقم بقتلهم سوف يقتلهم جندي أخر من الفريق.
المهمة الثالثة (توجه إلى المترو للهروب من الصواريخ): عليك الآن أن تسرع إلى السلالم التي كان عندها المصابين الذين قتلتهم وأهبط إلى المترو.

المهمة الرابعة (المعركة خلال المترو): ستجد أن المترو في الأسفل به فيضان مائي , ويمكنك أن تحارب جهة اليمين أو اليسار , بسبب الماء الكثير سوف تأخذ وقت طويل في التحرك لذلك أحذر الأعداء على الجانبين , لذلك عليك أن تسير في جهة واحدة وتقضي على الأعداء من الجهة المعاكسة , حتى تصل إلى نهاية النفق وتقفز إلى الماء حيث ينفجر النفق وتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الحادية عشر
======
Black Cats (سرب القطط السوداء)
--------------------
الحدث : دمر السفن التجارية اليابانية والمراكب ودافع عن أسطولك من قوات التحالف.
التاريخ : 3/4/1945.
المكان : جنوب Okinawa.
الجندي :Locke.
الفرقة : سرب طائرات القطط السوداء.

المهمة الأولى (حطم السفن التجارية اليابانية 5/5): ستبدأ المرحلة وأنت داخل طائرة وتمسك برشاش آلي وسيظهر لك بعد دقيقة خمسة سفن تجارية فعليك أن تقوم بالتصويب عليها مرارا وتكرارا , وتتنقل بين الرشاشات المتواجدة بالطائرة وهى ثلاثة حتى تقوم بالقضاء عليهم.
المهمة الثانية (حطم المراكب اليابانية الصغيرة): أثناء قيامك بعملية تدمير السفن سيظهر لك قوارب صغيرة تابعة لجيش اليابان وهى تدافع عن سفن البضائع , سيتطلب منك أن تقوم بالقضاء على هذه القوارب الصغيرة حتى تنهى تدمير سفن البضائع.

المهمة الثالثة (رد على نداء الأستغاثة السريع): بعد أن تقضي على السفن سوف تضغط على زر التحكم المطلوب حتى تتجه إلى نقطة الاتصال , ثم أضغط على الزر مرة أخري لتتوجه تلقائيا إلى مؤخرة الطائرة وتقوم بسحب الرشاش , ثم أضغط الزر مرة أخري لتتوجه إلى المدفع بمقدمة الطائرة.
المهمة الرابعة (دافع ضد الطائرات اليابانية): سيظهر لك أسراب من الطائرات اليابانية فعليك القضاء عليها.

المهمة الخامسة (أنقذ كل الباقون على قيد الحياة): ستجد الآن أن أسطولك الخاصة بجيشك يغرق , وستجد أن طائرتك تهبط إلى الماء ويظهر لك بعض مراكب العدو فتخلص منها , وفى هذا الأثناء سيظهر لك الزر فأضغط عليه حتى تقوم بسحب الجنود الباقية على قيد الحياة , ومن ثم تحلق الطائرة مرة أخري وتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الثانية عشر
======
Blowtorch&Corkscrew (نازعة السدادات وموقد اللحام)
--------------------

الحدث : هاجم اليابانين في الحصن على قمة الجبل.
التاريخ : 14/5/1945.
المكان :قمة جبل Okinawa.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.

المهمة الأولى (هاجم قمة الجبل): الآن ستبدأ وسط الحقول فتقدم إلى الأمام خلف مجموعتك , لتجد كمين فأقضي على الأعداء وتقدم إلى اليمين وأقضي على الأعداء , وتقدم وأصعد قمة الجبل وأقضي على الأعداء لتجد حصن فأقضي على من فيه , وستجد فتحة أدخل منها وأنتظر الجنود لتجد ممر أتجه فيه وأقضي على الأعداء.

المهمة الثانية (دمر أسلحة 200مليمتر 3/3): الآن تقدم إلى الأمام بعد الشلال وتوجه إلى اليمين وتخلص من الأعداء , لتجد حصن أمامك أقضي على من فيه وضع به متفجرات وأضغط الزر حتى ينفجر السلاح الذي بداخله.
الآن تقدم إلى اليسار ثم إلى اليمين وأقضي على الأعداء , لتجد الحصن الثاني فقم بقتل من فيه وضع متفجرات به ثم أضغط على الزر لينفجر السلاح الثاني.
ومن ثم تقدم إلى الأمام لتجد جسر أعبر من خلاله وأقضي على الأعداء , لتجد الحصن الثالث فأقضي على من فيه ثم ضع المتفجرات وفجر السلاح الثالث.
المهمة الثالثة (ألتقي مع Sarge): الآن بعد تدمير الثلاث أسلحة توجه إلى اليسار لتجد مخبأ وله باب فأنتظر أصدقائك , حتى يأتي صديقك ويحطم الباب وأدخل من خلاله.

المهمة الرابعة (حدد مكان مدخل المخبأ): الآن تقدم إلى الأمام لتجد دبابات فريقك فأتبعها حتى تتحطم من قبل الأعداء , فأتركها وتوجه إلى الأمام وأقضي على الأعداء لتجد المخبأ أمامك وعلى كل جانب طريق.
فإذا توجهت من الجانب الأيمن سوف تجد أعداء أقضي عليهم ثم أصعد أعلى المخبأ لتجد سيارتين قم بتدميرهم , وستجد أسفلك باب المخبأ.
أما إذا توجهت إلى اليسار فستجد القناصة على الشجر أحذر منهم , وستجد بعض الأعداء أقضي عليهم حتى تصل إلى السيارتين , وهنا أما أن تقوم بتفجرهم بنفسك أو سيتم تدمرهم من قبل العدو فأحذر وستجد باب المخبأ أمامك.
المهمة الخامسة (سيطر على المخبأ): الآن أدخل المخبأ وقم بالقضاء على الأعداء وتقدم إلى الأمام , ستجد سلالم أصعد للطابق الأول وأقضي على الأعداء , لتجد سلالم أخري بنهاية المخبأ أصعد للطابق الثاني وأقضي على الأعداء , وستجد سلالم أخري بنهاية المخبأ أصعد إلى الطابق الثالث وأقضي على الأعداء , لتجد سلالم أخر أصعد إلى السطح وأقضي على الأعداء لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الثالثة عشر
======
Breaking Point (نقاط القطع)
--------------------

الحدث : أقتحم قلعة SHURI لسحق المقاومة اليابانية الأخيرة في OKINAWA.
التاريخ : 29/5/1945.
المكان :قلعة SHURI في Okinawa.
الجندي : MILLER(M.I.A).
الفرقة : القسم البحري.

المهمة الأولى (أحصل على الذخيرة للتجهيز): ستبدأ اللعبة ومعك سلاح بدون ذخيرة , فتقدم خلف فريقك إلى الأمام لتجد أسلحة أحصل عليها.
المهمة الثانية (سيطر على المنطقة): تقدم إلى الأمام لتجد أعداء أقضي عليهم , وستجد قناصة فوق الشجر فأقضي عليهم.
المهمة الثالثة (أتجه إلى غطاء النفق): الآن تقدم إلى الأمام لتجد مخبأ توجه إليه لتجد أسفله باب أرضي.

المهمة الرابعة (أدخل النفق وأقضي على المدفعية): سوف يقوم القائد بفتح باب النفق وأهبط إلى الأسفل , وتقدم في النفق إلى الأمام لتجد أعداء أقضي عليهم حتى تصل إلى نهاية النفق , ستجد سلالم أصعد عليها وأنضم لفريقك.
المهمة الخامسة (الهجوم على قلعة Shuri): تقدم إلى الأمام ثم إلى اليسار وأقضي على الأعداء , وتقدم عبر الخندق لتجد سلالم مواجهة للبرج فأصعد عليها , ومن ثم توجه للبرج وأقضي على الأعداء , ثم أعبر من أسفل البرج وتقدم إلى اليمين نحو القلعة الثانية وأقضي على الأعداء , ثم أدخل القلعة وأصعد السلالم ثم توجه إلى اليمين.

المهمة السادسة (حطم أطقم الهاون 4/4): الآن تقدم إلى الأمام ثم لليمين عبر الأسوار المحطمة وأقضي على الأعداء التي بالقلعة على اليسار , وستجد أمامهم حفرة الهون الأولى فأستخدم القذائف التي أمام السور الخارجي , وستجد على اليسار حفرة الهاون الثانية فأستخدم عليها نفس القذائف حتى تدمرها.
بعد ذلك توجه عبر السور وأصعد السلالم لتنتقل إلى الجانب الأخر لتجد قذائف على اليمين , وستجد حفرة الهاون الثالثة فدمرها بالقذائف , وستجد حفرة الهون الأخيرة في أقصي اليسار فدمرها أيضا بالقذيفة.
المهمة السابعة (هاجم باقي القلاع): الآن توجه إلى القلاع التي على اليسار وأقضي على الأعداء , ثم أدخل القلعة وأتجه إلى اليسار ثم توجه خلف القلعة وأقضي على الأعداء , ومن ثم تقدم إلى القلعة التي أمامك , فتوجه إلى داخل القلعة وأنضم للفريق وتوجه إلى اليسار لتجد رشاش ثابت أستخدمه على الأعداء , بعد ذلك توجه إلى اليسار ثم تقدم إلى الأمام ثم إلى اليسار لتجد مخبأ أهبط السلالم , توجه في النفق الذي أمامك وأقضي على الأعداء , ثم تقدم إلى اليمين لتجد فتحة عندها أعداء أقضي عليهم , ومن ثم تقدم إلى الأمام عبر النفق وأصعد السلالم التي أمامك.

المهمة الثامنة (أضمن هبوط التجهيز في الفناء): بعد صعودك السلالم أخرج إلى الشارع لتجد بعض الأسري فأحذر منهم , فسوف يحاولون خداعكم ويقذفون قنبلة فحاول أن تقضي عليهم بسرعة.
المهمة التاسعة (دافع عن تلك المنطقة): الآن سيتوجب عليك أن تظل في مكانك وأن تختار موقع مناسب حتى تتصدي لهجمات الجنود اليابانية التي لا تنتهي , وبعض القضاء على بعضهم ستجد أشارة يمكن من خلالها استخدام الراديو.
المهمة العاشرة (اتصل بالراديو الجوي لتقضي على البنايات الشمالية والشرقية): بعد أن تتلقي أشارة الراديو فقم باستخدامه على البنايات التي أمامك والتي يأتي منها الجنود , حتى تجد أن الطائرات تقوم بقذفها بالصواريخ فتدمرها , بعد ذلك ستجد أعداء أكثر تأتي من الجهة الشرقية على اليمين , فقم بالقضاء على بعضهم ثم استخدم الراديو على هذه البنايات , حتى تقوم الطائرات بقذف هذه المنطقة وتنتهي المرحلة.

============
المرحلة الرابع عشر
======
Heart of the Reich (قلب الدولة النازية)
--------------------

الحدث : أستأصل الألمان وأتوجه لمقر النازية.
التاريخ : 30/4/1945.
المكان : مقر النازيين ببرلين.
الجندي : PETRENKO.
الفرقة : قسم البندقية 150.

المهمة الأولى (تجمع مع فريقك): تبدأ اللعبة بمشهد بإنقاذك من قبل القائد , ومن ثم أتبع الفريق إلى الدبابات وتقدم إلى اليسار خلف الفريق , لتجد أعداء أقضي عليهم وتوجه إلى الأمام لتجد فتحة على اليمين أدخل منها وأقضي على الأعداء.

المهمة الثانية (تقدم خلال البنايات): الآن تقدم إلى داخل المبنى وأقضي على الأعداء وأتجه إلى اليمين ثم إلى الأمام , تقدم عبر المكتبة المحطمة وأقفز خلف أصدقائك من النافذة.
المهمة الثالثة (أقتحم الميدان): بعد القفز توجه عبر الخندق الأيسر وأتبع الفريق حتى تخرج من النفق.

المهمة الرابعة (حطم Flak 88s 4/4): الآن تقدم إلى الأمام لتجد مقر النازية على بعد , وفى الساحة الأمامية للمقر أربعة مدافع عليك أن تقوم بتدميرها , ستجد مدفعين في مقدمة الساحة واحد على اليمين والأخر على اليسار , وكل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على الزر المطلوب حتى يضع المتفجرات وأبتعد , بعد أن تقوم بتدمير الاثنين في الأمام تقدم إلى الجزء الثاني مع الفريق وأحذر من الأعداء , ستجد أيضا أثنين من المدفعية واحد على اليمين والأخر على اليسار فقم بالتسلل إليهم وتدميرهم.
المهمة الخامسة (أدخل إلى مقر النازية): الآن تقدم إلى الأمام وأقضي على الأعداء , ومن ثم أصعد سلالم المقر وأقضي على الأعداء المتتالية ثم أدخل من باب المقر خلف القائد لتنتهي المرحلة.
============
المرحلة الخامس عشر
======
Downfall (السقوط)
--------------------

الحدث : أستحوذ على مقر النازية لتحقيق انتصار روسي أخير على الماكينات الألمانية.
التاريخ : 30/4/1945.
المكان : مقر النازيين ببرلين.
الجندي : PETRENKO .
الفرقة : قسم البندقية 150.

المهمة الأولى (اقتحم مقر النازية): ستبدأ في غرفة كبيرة وتتأثر بنيران شديدة , وسيكون عليك أن تتحرك بسرعة لتجد طريقين أما اليمين أو اليسار , أختر أي طريق منهم فكلاهما سوف يؤديان إلى غرفة صغيرة وهناك أقضي على الألمان , الآن توجه إلى الأمام وأصعد السلالم وتوجه إلى الغرفة الكبيرة القادمة.

المهمة الثانية (أرتفع إلى الشرفة لتزويد دعم النار): الآن أصعد السلالم لتجد عدد كبير من الألمان أسفلك , وستجد بندقية قناصة على يمين الشرفة أحصل عليها وأقضي عليهم.
المهمة الثالثة (مهد سبيل أرضية البرلمان): ستجد فريقك يهبط السلالم فأتبعهم إلى الطابق الأرضي وأحصل على رشاش , وأتجه إلى اليسار وأقذف قنبلة حتى تمر مجموعتك من أحد الأبواب.
المهمة الرابعة (تابع توضيح المقر): الآن أصعد السلالم لتواجه كمين من مجموعتين , ستجد المجموعة الأولي قريبة فقم بقذفهم بقنبلة وأقضي على الباقي , ثم تقدم في القاعة وأصعد السلالم إلى الأعلى وأحذر الأعداء وتوجه إلى الجانب الأيمن لتتفادى أطلاق النار , وستجد جنود ألمان أقضي عليهم وأتجه إلى الغرفة الصغيرة التي على اليمين حتى يتبعك فريقك , ثم توجه إلى الجانب الأيمن حتى تصل إلى الشرفة.

المهمة الخامسة (أسترجع العلم الروسي): عليك الآن أن تحصل على العلم من مدخل الشرفة.
المهمة السادسة (أحمل العلم الروسي إلى السقف): الآن توجه إلى العلم النازي حتى ترى المشهد الأخير للعبة.
===========
-جائزة اللعبة-
-------------

بعد أن تنتهي من مراحل اللعبة سوف يفتح لك مستوى الزومبي , وهو مستوى ترفيهي جدا ومسلي سوف تلعب ضد الزومبي النازي , ستجد نفسك بغرفة وبها مجموعة من الأسلحة والأبواب المغلقة , والتي تحتاج إلى نقاط محددة حتى تحصل على السلاح أو لفتح الأبواب , وتحصل على هذه النقاط من خلال التصويب على الزومبي.
===========
-كلمة أخيرة-
----------------
أتمنى من الله أن أكون وفقت في كتابة هذا الحل , وأتمنى أن ينال رضاكم وإعجابكم وأن تستفيدوا منه قدر المستطاع , وأسف جدا على عدم وضع صور حصرية في اللعبة , واللعبة ممتعة جدا في المراحل البسيطة والسهلة فأتمنى أن تقوموا بتجربتها , فهي لعبة مشهورة ولا تحتاج لشهادتي بعد تقيمها الممتاز , كنتم مع الرعب المقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almohtarif.forumaroc.net
 
ألام الحروب أصبحت مستمرة فى Call of Duty: World at War:: الحل العربي الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أية النور - نور على نور - قراءة أكثر من رائعة - أنصح الجميع بالتحميل
» World's Famous Dictionaries, Now online
» Abréviations Commerciales
» يوم اليتيم دة مش رجاء ده واجب علينا شارك معنا Orphan Day please Allah Ya Da, is our duty participated with us
» - تـشـفـيـر القـنوات وانــواعــه ...... فـــك رمـــوز التـشـفيــر القـنــوات... باستخــدام برامــج مختـلفــة.. أنظر الآن لم يبقى حكرا على البعض فقط...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ibra للاحتراف :: 
°¨¨™¤¦ قسم خاص بالمقاهي¦¤™¨¨°
 :: قسم مقاهي الجديدة والنواحي
-
انتقل الى: